منتدى همسات عذبة

عالم من الخيال والإبداع والجمــــال.. للبنات فقط
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مـقـتـطـفـات كـتـلـونـيـة ...!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فلسطيني
عضوة مشاركة
عضوة  مشاركة
avatar

عدد الرسائل : 74
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: مـقـتـطـفـات كـتـلـونـيـة ...!!   الثلاثاء فبراير 26, 2008 10:43 pm

// الـفـارق أصـبـح َ نـقـطـتـيـن //



خبر سعيد .. وبُشرى سارّه زفها لاودروب ورجاله من البرنابيو إلى حيث معقل الكتلان .. فـ خيتافي أحدث المفاجأة وانتصر على مدريد في عُقر داره لـ يتقلص الفارق من خمس نقاط إلى نقطتين ..!!

بعد أن كانت الليغا تلوح بـ الوداع إذا بها تأتي من بعيد وتعطينا الأمل من جديد .. فـ البارسا اقترب من الصدارة وأي تعثر مستقبلاً لـ مدريد سـ تكون نتيجتة تربع البارسا على الصدارة عن جدارة واستحقاق ..

هذا ماكنا نريد .. أن يتلاشى هذا الفارق الشاسع وأن يزيد الحافز وتظهر الروح ويتجلى الإصرار .. فالآن أصبح هناك هدف لن نهدأ ولن نستكين إلا بـ الحصول عليه .. ومع هذا المستوى الرائع الذي ظهر عليه فريقنا .. أرى الليغا أصبحت قريبة أكثر من أي وقت مضى ..

علينا الآن المسير بـ ثبات نحو القمة .. وذلك لن يحصل إلا بـ العمل والكفاح والتضحية .. فـ لا زال هناك العديد من المباريات التي يجب أن نتجاوزها بـ نجاح وحينها سـ تعود الأفراح والليالي الملاح ..

انتصارنا أمام ليفانتي هو تأكيد للإنتعاشة التي يمر بها فريقنا على صعيد النتائج والمستويات .. وبإذن الله سـ تتواصل الإبداعات الكتلونية .. وسـ تعود الصدارة إلى من يستحقها ..!!





// إمـتـاع حـتـى الإشـبـاع //



متعة كرة القدم الحقيقة اقترنت بـ برشلونة .. فـ البارسا لطالما أمتع وأبدع وجعل من المستطيل الأخضر ساحة ً لـ عرض أحلى وأبهى الإبداعات الكروية ..!!

وهذا الإمتاع بـ طبيعة الحال لم يأت ِمن فراغ بل لأن البارسا يعشق اللعب الهجومي البعيد كل البعد عن التعقيدات والأساليب الدفاعية العقيمة إضافة ً إلى وجود كوكبة من اللاعبين أصحاب المهارات الإستثنائية والذين يسخرونها لـ مصلحة الفريق ..

عَشَقنا البارسا دون سواه من أجل ذلك .. لأنه من الفرق التي تقدم المتعة إلى جانب النتائج الإيجابية .. ومن شاهد مباراة سيلتيك يدرك حقيقة هذا الأمر .. هذا بـ خلاف العديد من المباريات التي قدم فيها البارسا عروضاً ساحرة كان لها الأثر الكبير لدى متابعي المستديرة ..

البارسا عُرف بـ كرته الجميلة والسلسلة والتي عن طريقها يصل إلى مرمى الخصوم بـ أسهل الطرق وأيسرها .. فـ نجد الكرة تتناقل بين أقدام اللاعبين بـ منتهى الإنسيابية فـ من الدفاع إلى الوسط إلى الهجوم عن طريق التمريرات البينية والطويلة إلى أن تُعانق الكرة شباك المنافس ..

نعم من أراد أن يشاهد المتعة على أصولها فـ ليشاهد البارسا .. فـ الفريق الذي يضم في صفوفه روني وإيتو وهنري وميسي وانيستا وتشابي وديكو .. إلخ قادر أن يُمتع ويُطرب ويستحوذ على قلوب الجماهير بـ مختلف ميولها ..

التسعين دقيقة مع البارسا تمر كـ لحظات عابرة .. فـ من جمال الأداء نتمنى لو أن الوقت لم ينتهي .. نعم فـ نحن نشاهد عرض كروي من طراز رفيع .. فـ هناك الأداء الجماعي .. وهناك الحلول الفردية .. وهناك المهارات الخيالية .. وهناك التمريرات المليمترية .. وهناك كبرياء البطل وروح الأبطال ..!!

إنه البارسا ياسادة .. الفريق الذي يقدم الكرة كما يجب أن تكون ،،






// يـؤجـل حـتـى إشـعـار آخـر //



كثر الحديث والغمز واللمز والتصريحات والتلميحات عن المدرب الجديد واللاعبون الجدد للموسم القادم رغم أننا لانزال نخوض غمار منافسات الموسم الحالي والذي دخلنا في مراحله الصعبه وأعني مراحل الحسم على الجبهات الثلاث الليغا - التشامبيونزليج - كأس الملك ..!!

ومن أجل ذلك ينبغي أن يؤجل الحديث في كل مايخص الجهاز الفني واللاعبين إلى حين انتهاء الموسم .. حتى لايتشتت تركيز المدرب واللاعبين ويؤثر ذلك على معنوياتهم .. ونحن بـ حاجة إلى أن يكونوا في كامل تركيزهم حتى يتحقق كل مانصبوا إليه ..

مثل هذه الأخبار حتى وإن كانت مجرد تكهنات تفتقد للمصداقية سـ تؤثر وبدون أدنى شك على الفريق وسـ تكون سبباً مباشراً في زعزعة استقراره وبداية ً لـ خلق مشاكل نحن في غنى عنها مما قد يفقدنا أحد ألقاب هذا الموسم وربما جميعها ..

وللأسف مانشاهده الآن من الصحف الكتلونية والتي تنشر على أغلفة صفحاتها أخباراً بين اللحين والآخر عن هوية المدرب القادم وهوية اللاعبين الجدد وتعمل استفتاءات من أجل ذلك حتى يتخيل القارئ أن كل مايكتب صحيح .. رغم أنها في النهاية مجرد اجتهادات صحفية لاأكثر ..!!

حتى وإن افترضنا جدلاً أن مايُكتب صحيح .. ينبغي أن لايتم طرحه في هذا الوقت تحديداً .. كما ينبغي أن يتم دعم الفريق معنوياً لكي لايخرج بـ خفي حنين كما حدث في الموسم الماضي ..

من المؤلم أن لانستفيد مما حصل في الموسم الماضي .. ومن المؤلم أن يحارب النادي من صحافته .. ومن هذا المنطلق أتمنى ولـ مصلحة الفريق أن يؤجل النقاش في هذه الأمور حتى نهاية الموسم وعندها لـ كل حادث ٍحديث ..






// نـعـمـة أم نـقـمـة //



السؤال الذي يطرح نفسه : هل رحيل يوهان كرويف نعمة أم نقمة ؟!

شخصياً لن أنسى ماقدمه هذا الرجل من خدمات كبيرة للبارسا كـ لاعب وكـ مدرب وكـ مستشار .. ولاأظن أن هناك رجل ينتمي لـ برشلونة يكره هذا الأسطورة لأي سبب من الأسباب ..

رحيله أثار العديد من التساؤلات .. فـ نحن نعلم ماذا يعني برشلونة بـ النسبة لـ كرويف حتى وإن عاوده الحنين إلى فريقه السابق أياكس فـ هذا لايعني رحيله بـ هذه الطريقه ..؟!

لاأعلم هل أحزن أم أفرح لـ هذا الخبر .. فـ جميعنا يعلم مدى تأثير هذا الرجل في مسيرة نادينا العريق .. وجميعنا يعلم مدى قربه من خوان لابورتا .. فـ لابورتا يستشيره في العديد من الأمور الهامة التي تتعلق بـ شؤون الفريق .. ومما لاشك فيه أن كرويف يعتبر بـ مثابة الأب الروحي للجميع .. فـ هو قريب من النادي على الدوام .. وقرار ابتعاده لن يكون من السهل قبوله والتسليم به ..!!

أتمنى بـ طبيعة الحال أن لايؤثر رحيل كرويف على مسيرة النادي رغم يقيني التام بـ حجم الفراغ الذي سـ يتركه .. وكلي ثقه بـ الرئيس الذهبي خوان لابورتا في أن يسير بـ السفينة الكتلونية إلى بر الأمان ..

البعض تحدث أن رحيل كرويف يعني قدوم مورينهو .. لأن كرويف من أشد المعارضين لـ قدوم البرتغالي .. ولكن الأيام القادمة كفيلة بأن تكشف المستور ..!!





// الـمـداورة .. حـتـى لانـخـسـر مـجـهـودات اللاعـبـيـن //

الجميع يعلم أننا نصارع على ثلاث جبهات .. ومن غير المعقول أن نلعب بـ تشكيلة ثابته طوال الموسم ونستنزف طاقات جميع اللاعبين ..!!

أي أنه يجب تطبيق نظام المداورة وفق ضوابط وشروط معينه .. بـ معنى إراحة بعض عناصر الفريق في اللقاءات السهلة والتي تُقام تحديداً على ملعب الكامب نو .. كما حدث مثلاً في لقاء ليفانتي والذي انتصرنا فيه بـ خماسية وتمت إراحة كل من هنري وديكو ..!!

والأكيد أن هناك مباريات سهلة نظرياً يجب استغلالها وإراحة أكبر قدر ممكن من اللاعبين للإستحقاقات الهامة مثل كأس الملك والتشامبيونزليج .. وبـ التالي نضمن سلامة لاعبينا بـ شكل لايتعارض مع مصلحة الفريق والتأثير على نتائجه ..

البارسا حالياً مكتمل الصفوف .. ونحن بـ حاجه ماسه لـ خدمات كل لاعب من اللاعبين .. ولانريد أن تداهمهم الإصابات وتحرمنا من خدماتهم ونحن أحوج مانكون إليهم في هذا الوقت تحديداً .. ومن أجل ذلك فـ لابد من تطبيق نظام المداورة بين اللحين والآخر من أجل إراحة اللاعبين وإبعادهم عن الإرهاق نتيجة المشاركات المتتالية مع الفريق ..

يجب استخدام نظام المداورة بـ الشكل الإيجابي والذي يعود بـ النفع على الفريق واللاعبين ..

وفي الختام تقبلوا تحياتي ... ودمتم سالمين ،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
50cent
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
avatar

عدد الرسائل : 326
المزاج :
علم بلادك :
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مـقـتـطـفـات كـتـلـونـيـة ...!!   الأربعاء فبراير 27, 2008 12:01 am

ان شا الله خير
مشكور حبيبي على الموضوع كثير
الله يعطيك الف عافيه
برسا برسا هوهو bounce bounce برسا برسا هوهو bounce
برسا برسا هو هو bounce برسا برسا هوهو bounce

تقبل مروري وتحياتي tongue

عاشق البرسا.............محمد نعالوه pirat

يارب يارب
Sad Sad Sad Sad Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ameera
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية
avatar

عدد الرسائل : 1930
العمر : 25
علم بلادك :
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: مـقـتـطـفـات كـتـلـونـيـة ...!!   الأربعاء فبراير 27, 2008 6:19 pm

شكرا الك وتحية للبرشا

صحيح بدي اسأل هي البرشا شو لونها ؟؟



___________________________

الدنيا مسألة ...... حسابية
خذ من اليوم......... عبرة
ومن الامس ..........خبرة
اطرح منها التعب والشقاء
واجمع لهن الحب والوفاء
واترك الباقى لرب السماء

***********

Red for blood
Blood for heart
Heart for love
And Love for you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hamasat.darkkbb.com
الهمسة العذبة
المديرة العامة
avatar

عدد الرسائل : 1294
المزاج :
علم بلادك :
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: مـقـتـطـفـات كـتـلـونـيـة ...!!   الجمعة فبراير 29, 2008 11:36 pm

شكرا كتيييير ..وزي ما قال محمد :

برشا برشا هوهو bounce
برشا برشا هوهو bounce

اميرة برشلونة لونها احمر وازرق .

_________________
**ميس *** الهمسة العذبة ***


اشهقي يا فلسطين لتجدي كل قلبٍ عتيد ..
ماذا أكتب كلماتٍ لأهديكِ أروع نشيد ؟؟!


^^ميسي............ميسي كم انت كبير يا ابن الأرجنتين^^








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamasat.darkbb.com
 
مـقـتـطـفـات كـتـلـونـيـة ...!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همسات عذبة :: قسم الأخبار والرياضة-
انتقل الى: